شقة 245 متر للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS27644
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,693 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة هو مشروع استثماري هام يقع في منطقة القطامية الجديدة في القاهرة، مصر. يحتوي المشروع على العديد من المنشآت التجارية والسكنية والترفيهية والإنترنت الحرة والخدمات الصحية الأخرى. يضمن المشروع التطوير المستدام والأمن والخدمات الإضافية للمواطنين المحليين والمقيمين في المنطقة.

يشتمل المشروع على عدد من المنشآت التجارية والسكنية التي تشمل المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمؤسسات التعليمية والمحلات التجارية الخاصة والمؤسسات الصحية والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الترفيهية والخدمات الإنترنت الحرة.

وتوفر المشروع أيضا مساحات سكنية متنوعة للمواطنين المحليين والمقيمين في المنطقة، والتي تشمل الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والشاليهات والفيلات الخاصة. يوفر المشروع أيضا خدمات الأمن الإضافية للمواطنين المحليين والمقيمين في المنطقة، والتي تشمل الإشراف على الأمن والإشراف على المشاعر الخاصة بالمشروع والمنطقة.

ويشمل المشروع أيضا بعض المشاريع الإنترنت الحرة الأخرى التي تساعد المواطنين المحليين والمقيمين في المنطقة على الاتصال بشبكات الإنترنت العالمية في أقصى درجات السرعة والأمان.

وتوفر المشروع أيضا خدمات الصحة الإضافية للمواطنين المحليين والمقيمين في المنطقة، والتي تشمل الطب الباطني والطب الأسنان والطب النفسي والطب البيطري والخدمات الإضافية المتعلقة بالصحة. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات المتعلقة بالصحة الأخرى للمواطنين المحليين والمقيمين في المنطقة.