فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS52199
8,712,500 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,712,500 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند فيلدج جاردن القطامية بمدينة القاهرة الجديدة في موقع متميز وهادئ بالقرب من المدارس والجامعات والمشافي، ويضم الكمبوند مجموعة مميزة من الوحدات السكنية المتنوعة التصميم والمساحة والتي تضم شقق وفيلات بأحجام مختلفة تناسب جميع الأذواق والأسر.

تم تطوير كمبوند فيلدج جاردن القطامية على يد شركة فانتازيا للتطوير العقاري وهي شركة تطوير عقاري مصرية رائدة، وتم إنشاء الكمبوند بأحدث الطرق التصميمية واستخدام أعلى مستويات الجودة في الخدمات والمرافق.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الترفيهية لسكانه، بما في ذلك مسابح خاصة بالنساء وأخرى للرجال، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزاً كاملاً، وقاعة متعددة الأغراض، ومنطقة تجارية، وحدائق ومساحات خضراء وعدة مناطق جلوس للاسترخاء.

علاوة على ذلك، يقدم الكمبوند خدمات أمنية ومراقبة على مدار الساعة لضمان أمان سكان الكمبوند وممتلكاتهم، وكذلك خدمات صيانة دورية للوحدات والمرافق لضمان الحفاظ على جودتها.

في النهاية، كمبوند فيلدج جاردن القطامية هو المكان المثالي للعيش لتلبية جميع احتياجات الحياة العصرية بأمان وراحة، وللاستمتاع بالخصوصية والراحة والاستجمام أيضًا، لذا فإنه يعد خيارًا مثاليًا للعائلات وللأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة.