شقق 145 متر للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS65166
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,482 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Village Gardens Katameya هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Palm Hills ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويقدم المركب تجربة معيشة فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة وبيئة سلمية وطبيعية.

يمتد Katameya ، الذي يمتد إلى أكثر من 285 فدانًا ، مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة ، مما يضمن تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

واحدة من أكثر السمات المميزة في حدائق القرية Katameya هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة هادئة وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة. يتم الحفاظ على الحدائق بدقة وتتميز بمجموعة متنوعة من النباتات والأشجار والزهور ، مما يخلق جوًا جميلًا ومريحًا.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي ، تقدم Village Gardens Katameya مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه حمامات السباحة ، ونادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وملعب للأطفال ، ومجموعة متنوعة من الرياضات