شقة 2 غرفتين ريسيل فى فيلدج جيت للمطور العقارى بالم هيلز

شقة 2 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS108138
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
27,891 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة واحداً من أفضل الكمبوندات في مصر بسبب موقعه الاستراتيجي القريب من المناطق الحيوية والخدمية، كما أنه مزود بالكثير من الخدمات والمرافق الترفيهية والرياضية التي تجعله الخيار المثالي للعيش المريح.

يحتوي الكمبوند على ٦٤٥ وحدة سكنية متنوعة تتضمن شقق وفيلات بمساحات تتراوح بين ٩٠ متراً و ٧٠٠ متراً مربعاً، كما يتضمن الكمبوند مساحات خضراء واسعة تصل إلى ٨٠٪ من مساحة الكمبوند، بالإضافة إلى الممرات الداخلية الواسعة التي تتيح للسكان التنقل بسهولة.

يتميز الكمبوند بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة فيه سهلة ومريحة، من بينها مدارس ومستشفى ونادي رياضي متكامل ومساحات تجارية ومول تجاري كبير ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحة وأماكن للترفيه والتسوق والتنزه.

يعتبر كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة أحد أبرز المشاريع العقارية في مصر ويعد خياراً مناسبًا للعائلات الراغبة في الحصول على سكن آمن ومريح ومتكامل الخدمات بأسعار تنافسية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والفريد الذي يوفر الخصوصية والراحة للسكان ويجعلهم يشعرون بالاستقلالية والرفاهية في آن واحد.