دبلكسات 3 غرف للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS25503
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعتبر منطقة القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أكثر المناطق الحيوية والمزدهرة في مصر، وتضم العديد من الكمبوندات السكنية الراقية التي تتميز بالفخامة والتصميم الرائع.

واحدة من هذه الكمبوندات هي "فيلدج جيت"، وهو مجمع سكني فاخر يقع في موقع مميز في القاهرة الجديدة، حيث يتألف من العديد من الوحدات السكنية المميزة والعصرية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمرافق التي توفر للسكان الراحة والترفيه.

يضم كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة مصر عددًا من الوحدات السكنية الفاخرة المكونة من شقق بمساحات مختلفة تناسب الاحتياجات المختلفة للسكان. كما يضم المجمع العديد من المرافق والخدمات الراقية مثل حمامات السباحة، الملاعب الرياضية والملاعب الخضراء، كما يوجد بالمجمع أيضًا مسارات للدراجات ومنطقة خاصة للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة مصر العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي، والتي توفر للسكان الحياة المريحة والمتكاملة في المجمع السكني.

ويتميز كمبوند فيلدج جيت بموقعه الاستراتيجي حيث يقع على بعد دقائق فقط من المدن المجاورة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة، وأيضًا من مطار القاهرة الدولي.

في النهاية، يعتبر كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة مصر من أفضل الخيارات للساكنين الذين يرغبون في العيش في مجمع سكني فاخر يتضمن كل الخدمات والمرافق التي يحتاجونها، وبموقع استراتيجي يبعد دقائق فقط عن الأماكن الحيوية الرئيسية في القاهرة الجديدة.