ستوديو متشطب 88 متر ريسيل فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

1 غرف ستوديو للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

1    2
رقم الإعلان: NS43017
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,090 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعد كمبوند فيلدج جيت في القاهرة الجديدة، مصر، مجتمع سكني فاخر ومثالي للأفراد الذين يقدرون الأشياء الراقية في الحياة. يوفر هذا المجتمع المحصور حياة متميزة تتميز بالراحة، الرفاهية، والأناقة. تقع الشركة في قلب القاهرة الجديدة، على بعد دقائق فقط من الجامعة الأمريكية والطريق الدائري وطريق القاهرة السويس.

يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية ، من الشقق الأنيقة إلى المنازل الكبيرة. تم تصميم وبناء جميع العقارات في المجمع بأعلى معايير الجودة والرفاهية في الاعتبار. يحتوي كل وحدة على وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والشرفات الخاصة وشبكة الواي فاي.

يحيط المجتمع بحدائق جميلة ومساحات خضراء مزينة توفر بيئة هادئة للسكان. بيئة آمنة ومحمية بحراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة. كما يتمتع السكان أيضًا بمجموعة من المرافق على الموقع ، بما في ذلك حمام سباحة ومركز لياقة بدنية وملاعب رياضية.

واحدة من السمات التي تبرز في كمبوند فيلدج جيت هي موقعه. إنه يقع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي منطقة متزايدة بسرعة من المدينة التي تضم عددًا من المدارس الدولية والجامعات والشركات. وهذا يجعله مكانًا مثاليًا للأسر والمهنيين الذين يحتاجون إلى سهولة الوصول إلى هذه المرافق.

في الخلاصة ، يعد كمبوند فيلدج جيت في القاهرة الجديدة ، مصر ، مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يوفر أسلوب حياة مريح ومريح وأنيق. يقع في موقع متميز يجعله مثاليًا للأسر والمهنيين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى المدارس والجامعات والشركات. مع وحداته الفاخرة عالية الجودة ومجموعة من المرافق على الموقع ، فإن كمبوند فيلدج جيت هو خيار ممتاز للأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالأشياء الراقية في الحياة.