فيلدج جيت القاهرة الجديدة شقة ريسيل

2 غرف شقة للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS43711
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
27,891 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند فيلدج جيت في القاهرة الجديدة مشروعًا عقاريًا فريدًا من نوعه بتصاميمه الفريدة والحديثة. يقع الكمبوند في منطقة حيوية مركزية بالقرب من مناطق الخدمات والمرافق الضرورية التي يحتاجها الجميع.

تتميز وحدات السكن في الكمبوند بتصاميمها العصرية وذات الهندسة المعمارية الجذابة ، وتوفر حياةً فاخرة ومريحة لساكنيها. حيث تضم الوحدات شقق فاخرة وفيلات ومساحات تجارية متعددة الأغراض ، وتتميز جميعها بتوفير جميع الوسائل الحديثة والرفاهية لحياة أفضل.

يحتوي الكمبوند على وسائل رفاهية وخدمات فريدة من نوعها، مثل المساحات الخضراء والمسابح الخارجية والداخلية وعدة أماكن لممارسة الرياضة بما في ذلك صالات الجيم الحديثة وملاعب التنس والجولف وصالات الرقص واليوجا.

يتوفر أيضًا في الكمبوند مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات والمناطق الترفيهية للأطفال وغيرها من المرافق العامة المميزة. يوفر الكمبوند كذلك خدمات الأمن والحراسة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة لضمان وجود بيئة نظيفة ومريحة.

وبشكل عام، يمكن القول أن كمبوند فيلدج جيت هو مكان يوفر أسلوب حياة متوافق مع الطبيعة والمدينة في آن واحد، ويعد ملاذًا راقيًا لمن يبحثون عن الفخامة والرفاهية وراحة البال في قلب القاهرة الجديدة.