دوبلكس ريسيل فى فيلدج جيت

دبلكسات 3 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS58228
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Village Gate New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يُعرف المجمع بعمارةه المذهلة ، والمساحات الخضراء المورقة ، والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات سكانها.

ينتشر المركب على مساحة 285000 متر مربع ويتألف من 1200 وحدة سكنية تتراوح من الشقق إلى الوجهين والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

إن بنية المجمع مستوحاة من أسلوب البحر الأبيض المتوسط ​​، مع واجهات بيضاء ، وأسطح الطين ، والمساحات الخضراء المورقة. تصطف الشوارع بالأشجار والزهور ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية للسكان للاستمتاع بها.

التسهيلات في Compound Village Gate New Cairo مصر لا يعلى عليها. يضم المجمع ناديًا يوفر مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة والمنتجع الصحي والمطعم. هناك أيضًا العديد من الحدائق والملاعب التي يستمتع بها الأطفال ، بالإضافة إلى مسار الركض ومحكمة التنس لأولئك الذين يتمتعون بأسلوب حياة نشط.

يعد الأمن أولوية قصوى في Compound Village Gate New القاهرة مصر ، مع مراقبة الأمن على مدار 24 ساعة و CCTV لضمان سلامة السكان في جميع الأوقات