شقة جاهزة للاستلام 200 متر ريسيل فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS63836
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Village Gate by Palm Hills New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

ينتشر المركب على مساحة 131 فدانًا من الأراضي ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة.

واحدة من ميزات المركب الممتازة هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. المجتمع محاط بالأشجار والمساحات الخضراء ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. الحدائق مثالية أيضًا للأنشطة الخارجية والتجمعات الاجتماعية ، مع مناطق النزهة والملاعب المتاحة للأطفال.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يوفر للسكان مساحة لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة. تعد حمامات السباحة مثالية لأولئك الذين يحبون السباحة أو الرغبة في التبريد خلال أشهر الصيف الحارة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل مع المعدات الحديثة ، مما يجعل من السهل على السكان أن يظلوا لائقين وصحيين.