دوبلكس متشطب ريسيل فى القاهرة الجديدة فيلدج جيت

دبلكسات 3 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS67665
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد منطقة القاهرة الجديدة واحدة من أكثر المناطق التي تشهد ارتفاعاً في الطلبات العقارية، حيث تتميز بالعديد من المشروعات السكنية المميزة والتي تلبي احتياجات العائلات الراغبة في العيش في أماكن ذات نمط حياة هادئ ومميز وفي مكان قريب من كل الخدمات الأساسية.

من بين تلك المشروعات السكنية المتميزة والتي أصبحت محط أنظار كثير من العائلات المصرية هو مشروع كمبوند فيلدج جيت، فالمشروع يقع في منطقة القاهرة الجديدة ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والمتطلبات.

يتكون كمبوند فيلدج جيت من 3500 وحدة سكنية، وهي مجهزة بجميع الخدمات الحديثة والمرافق الترفيهية المميزة التي تجعل العائلات تحتوي على نمط حياة مفعم بالحيوية والراحة في نفس الوقت، حيث يحتوي المشروع على 26 حمام سباحة، بالإضافة إلى نادي صحي حديث يحتوي على العديد من الجزئيات الترفيهية والرياضية.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مساحات خضراء واسعة، مثل حدائق الورد وحدائق الفاكهة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الأخرى الواسعة التي تضفي دفء وجمالية على المشروع بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مركز تجاري حديث يتضمن العديد من المحلات التجارية المختلفة، بالإضافة إلى مساحات للمقاهي والمطاعم، مما يجعل المشروع من الأماكن المتكاملة التي يحتوي على كل ما يحتاجه السكان في مكان واحد.

يتوفر المشروع على مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية بهدف تلبية جميع الاحتياجات الممكنة، حيث يتضمن إمكانية الحصول على شقق بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 100 و 200 متر مربع، بالإضافة إلى الفيلات والتاون هاوس.

وبسبب تميزه في التصميم والعمارة المعمارية، فإن كمبوند فيلدج جيت يعد أحد المشاريع التي تتمع بقيمة استثمارية عالية، ويعتبر خياراً مثالياً لجميع الراغبين في تحديث نمط حياتهم والعيش في بيئة حديثة وجذابة.