دوبلكس بموقع متميز للبيع في فيلدج جيت القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS71661
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تم إنشاء كم بوند فيلدج جيت الخامسأناللأزه جيأره من قبل المطور العقاري بالم هيلز في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز الم شروع بتصميماته الح ديثة والمعاصرة ، وي ضم العديد من الم راف ق والخدما ت التي تج عله مساحة مثالية لل عيش و الاست ثما ر.
يتكون الكمبوند من مجموعة متنوعة من الوحدات الس كنية الفا خرة، بما في ذ لك الش قق وال دوبلكس وا لفيلات. تتميز ال وحدات السكنية بتصا ميمها الفريدة وتشطي باتها العا لية ا لجودة وا لتي تل بي ا حتياجات السك ان بشك ل مثالي.
يحت وي الخامسأناللأزه جيأره على العديد م ن المرافق الفا خرة، بما في ذل ك حمامات السبا حة والملاعب الرياضية والمناطق التر فيهية والمساحا ت الخضرا ء. كم ا يحتوي على مرك ز تج اري م ع متا جر ومطاعم و مقاهي ومحلات بيع الأ طعم ة والمش روبا ت وغ يره ا الكثير.
بالإضافة إلى ذل ك، يتميز الخامسأنالل _زه جيأره بتوفير خدمات ا لأمن والحماية على مدار الساعة، بالإ ضافة إلى خدمات ال صيانة وال نظ افة المس تمرة وا لتي تجعل المش روع مكاناوا آم ناوا ومريح _ا للعيش.
في النهاية، يعد الخامسأناللأ زه جيأره من أفضل المشار يع ال عقارية في القاهرة الجديدة، ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات ال سكني _ الفاخرة والم رافق و الخد ما ت الفاخ رة التي تجعله م ساحة ر ائ ع ة للعيش وا لاستثم ار.