دوبلكس ريسيل فى فيلدج جيت بالم هيلز

3 غرف دبلكسات للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS75068
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Village Gate New القاهرة مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المركب لتوفير تجربة معيشة مريحة ومريحة لسكانها. إنه يضم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية.

يغطي المركب مساحة 285000 متر مربع وينقسم إلى عدة مراحل. كل مرحلة لها تصميم وتخطيط فريد من نوعها ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان لتناسب تفضيلات وميزانيات مختلفة. يتميز هذا المركب بمزيج من الشقق والدوبلكس والفيلات ، والتي تم تصميمها جميعًا وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخامة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Compound Village Gate New القاهرة مصر هي موقعها المركزي. تقع على مقربة من بعض المعالم والمعالم السياحية الأكثر شعبية في القاهرة الجديدة ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومهرجان مهرجان القاهرة ، ومطار القاهرة الدولية. هذا يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في موقع رئيسي يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة.

تم تصميم المركب لتوفير بيئة معيشة آمنة ومأمونة لسكانها. وهي مزودة بأنظمة أمنية حديثة ، بما في ذلك كاميرات CCTV وأنظمة التحكم في الوصول وموظفي الأمن على مدار 24 ساعة. هذا