فيلا مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS63279
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
653 م2
مساحة المبنى:
654 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Over Looking The Main Park
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 10,880,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

فيليت نيو القاهرة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، يقدم Villette New Cairo تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والطبيعة.

منتشرة على مساحة 301 فدان ، تم تصميم Villette New Cairo لتزويد سكانها بأسلوب حياة مريح وسلمي. يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، بأحجام تتراوح من 140 إلى 700 متر مربع.

تم تصميم الفيلات في فيليت القاهرة الجديدة لتوفر مناطق معيشة واسعة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. المنازل ، من ناحية أخرى ، مثالية للعائلات التي تبحث عن خيار أكثر بأسعار معقولة دون المساس بالرفاهية. تم تصميم الشقق في فيليت القاهرة الجديدة لتقديم تجربة معيشية حديثة ومريحة ، مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة في Villette New Cairo هي المساحات الخضراء الشاسعة. تم تصميم هذا المركب لتزويد سكانه بأسلوب حياة صحي ونشط ، مع مسارات الركض وركوب الدراجات ، والملاعب الرياضية ، وملاعب للأطفال. يضم المجمع أيضًا ناديًا ، يقدم مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والسباحة