شقق جاهزة للاستلام 205 متر للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS18703
5,100,723 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,100,723 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,881 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

فينشى هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تم إعلانها في العام 2019. يقع فينشى في الجزء الشمالي من البلاد على بعد حوالي 45 كم من القاهرة وتشمل أرضية مساحتها حوالي 700 كم مربع. يقوم الحكومة بإنشاء فينشى كمدينة تجارية وإدارية ذات تأثير عالمي لتكون عاصمة إدارية لمصر.

يقوم الحكومة بإنشاء الكثير من المشاريع بما في ذلك المشروعات الإسكانية والتجارية والإدارية لتحقيق ذلك. يشمل هذا الإنشاء أيضًا بناء الطرقات والمنظمات الإدارية والتشغيل الإداري والتربية الإدارية والتعليم والصحة الإدارية والمشاريع الصناعية.

الحكومة تخطط لإنشاء العديد من الخدمات الإدارية لتسهيل الحياة والعمل للسكان. ويشمل هذا الخطط تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والإقامة والصحة العامة والنظافة والخدمات الإضافية التي ستكون متاحة للسكان.

ومن أجل تحقيق الأهداف الإدارية للمدينة، فإن الحكومة تسعى لإنشاء بيئة تجارية مناسبة وأمنة للشركات المحلية والدولية للاستثمار في المدينة. وستكون هناك خطط لإنشاء العديد من المشاريع التجارية والصناعية والإسكانية والإدارية لإثراء المدينة.

فينشى هي العاصمة الإدارية الجديدة التي ستساعد مصر في الوصول إلى أعلى مستويات من النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية. وتأمل الحكومة في تحقيق مستقبل أفضل للبلاد عبر إنشاء فينشى كعاصمة إدارية وتجارية ذات تأثير عالمي.