شقق متشطبة 180 متر للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS44103
4,257,713 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,257,713 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,653 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة مصر إيطاليا ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، عن إطلاق أحدث مشروعاتها ، كمبوند ينشي Compound Vinci ، بالعاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يقدم المشروع تجربة معيشية فريدة تجمع بين الفخامة والراحة والراحة.

يقع كمبوند فينشي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة والتي من المقرر أن تصبح المركز الإداري والمالي الجديد لمصر. يمتد الكمبوند على مساحة 33 فدان ، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وبنتهاوس.

تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وهي تشمل نادٍ ومسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

من المميزات الفريدة التي يتميز بها كمبوند فينشي هي مساحاته الخضراء والتي تغطي أكثر من 70٪ من إجمالي مساحة الكمبوند. تم تصميم المساحات الخضراء لتوفير بيئة هادئة ومريحة للسكان ، مع مسارات المشي والحدائق والميزات المائية.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند ينشي لتوفر تجربة معيشية مريحة ومريحة. تتميز الشقق بمساحات جلوس واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة. توفر الدوبلكس والبنتهاوس مساحة أكبر ، مع غرف نوم متعددة ومناطق معيشة وتراسات خارجية.

تشتهر شركة مصر إيطاليا بالتزامها بالجودة والابتكار ، ولا يعد Compound Vinci استثناءً. تم تصميم المشروع لتلبية أعلى معايير البناء والتصميم ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة.

بشكل عام ، من المقرر أن يصبح كمبوند ينشي من أكثر المشاريع السكنية المرغوبة في العاصمة الإدارية الجديدة. مع وسائل الراحة الفاخرة والمساحات الخضراء والوحدات السكنية عالية الجودة ، فإنه يوفر تجربة معيشية فريدة لا مثيل لها في المنطقة.