فينشى العاصمة الإدارية الجديدة فيلا للبيع

فلل 4 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS59079
13,260,583 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,260,583 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
323 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Vinci New Capital Legypt هي شركة للتطوير العقاري التي تركز على إنشاء مجتمعات مبتكرة ومستدامة في مصر. تأسست الشركة في عام 2018 وهي شركة تابعة لشركة Vinci Construction ، الشركة الرائدة في مجال البناء والهندسة.

ينصب تركيز Vinci New Capital Legypt الرئيسي على تطوير المشاريع السكنية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة مركز إداري ومالي في البلاد. تم تصميم مشاريع الشركة لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة وتم تصميمها مع التركيز على الاستدامة والابتكار والجودة.

أحد مشاريع Vinci New Capital Legypt الرائدة هو Vinci Street Mall ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتضمن وحدات سكنية ومساحات تجارية ومركز للتسوق. يقع المشروع في قلب رأس المال الإداري الجديد ويتم تصميمه لتزويد السكان بالوصول السهل إلى جميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها.

تم تصميم الوحدات السكنية في Vinci Street Mall لتكون واسعة وحديثة ، مع التشطيبات والتركيبات عالية الجودة. تم تصميم المساحات التجارية لتكون مرنة وقابلة للتكيف ، بحيث يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة والمطاعم.

بالإضافة إلى Vinci Street Mall ، تقوم Vinci New Capital Legypt أيضًا بتطوير عدد من