منازل مزدوجة للبيع فى فينشى

منازل مزدوجة للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS70590
12,640,784 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,640,784 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
338 م2
مساحة المبنى:
309 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند فينشى في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو مشروع سكني فاخر تم تطويره من قِبَل إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، شركة مصر إيطاليا. تم تصميم الكمبوند ليتناسب مع أسلوب الحياة الحديث للسكان بجميع وسائل الراحة التي يحتاجونها.

يغطي المشروع مساحة تبلغ 104 فدان، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الفيلات. تختلف حجم الوحدات وتصميمها، بين غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم، لتلبية احتياجات العائلات، وتم تصميم الوحدات بأعلى معايير الجودة والفخامة لضمان تجربة معيشة مريحة وفاخرة للسكان.

يحيط بالكمبوند مناظر طبيعية وخضراء جميلة ومنتزهات ومياه جارية، مما يخلق جوًا مريحًا وهادئًا للسكان، ويمكنهم الاستمتاع بالمساحات المفتوحة والمناطق الترفيهية والحدائق الخلابة للاسترخاء بعد يوم طويل في العمل.

واحدة من الخصائص المميزة لكمبوند فينشى هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة العالمية التي تلبي تفضيلات السكان. يضم المشروع نادي بمرافق ممتازة، وصالة ألعاب رياضية حديثة، وسبا فاخر يسمح للسكان بإعادة شحن جسدهم وروحهم، كما يتوفر به مسبح رائع، وملاعب تنس ومضمار جري لمساعدة السكان على البقاء نشطين وصحيين.

يضم المشروع أيضًا مناطق تجارية ومراكز للتسوق التي توفر للسكان كل احتياجاتهم الأساسية على بعد خطوات قليلة. كما يتوفر به متاجر بيع بالتجزئة ومقاهي ومطاعم لتلبية وقت الفراغ، مما يجعلها مريحة للسكان لتلبية احتياجاتهم اليومية.

ولقد أهتمت شركة مصر ايطاليا العقارية بشكل كبير بالبيئة وقامت بتطوير المساحات الخضراء في المشروع. وتم التصميم ليكون بنية البناء لدعم استهلاك الطاقة المنخفضة ونظم الطاقة المستدامة.

في الخلاصة، فإن كمبوند فينشى هو كمبوند سكني فاخر يوفر للسكان أفضل تجربة عيش فاخرة. يوفر نمط حياة فاخر، ووسائل راحة عالمية، وبيئة غاية في الجمال لتوفير ملاذ هادئ وترفيهي يتخللها البيئة التكنولوجية المتقدمة في العاصمة الإدارية الجديدة وهو الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الحياة العصرية في أفضل حالاتها في العاصمة الإدارية الجديدة.