شقة 134 متر للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS77394
2,599,899 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,599,899 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,402 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أحدث المشروعات العملاقة التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة، ويهدف هذا المشروع إلى تطوير وتحسين البنية التحتية الموجودة في البلاد وتقديم خدمات مميزة للمواطنين والمقيمين في البلاد.

ومن أحد المشاريع الجديدة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة هو كمبوند فينشي، الذي يعد واحداً من أشهر وأفخم المجتمعات السكنية في المدينة. ويمتاز هذا المجمع السكني بتصاميمه العصرية والجذابة التي تجعله مثالاً على الأناقة والفخامة في بناء المجتمعات السكنية.

وتحتوي وحدات السكن في كمبوند فينشي على مساحات واسعة وتشطيبات عالية الجودة ومعايير التأمين العالية، وتشمل الوحدات السكنية شققاً وفيلات وتاون هاوس، كما تتضمن جميع الوحدات إطلالات خلابة على المساحات الخضراء والحديقة الخاصة بالمشروع.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند فينشي بأنه يحتوي على مرافق وخدمات متكاملة ومتنوعة، وتشمل هذه المرافق ملاعب الأطفال، ومناطق المشي والجري، والحدائق الخضراء، والمطاعم والمقاهي، والنوادي الليلية، ومنتجع صحي ومركز لياقة بدنية.

ويعتبر كمبوند فينشي من أفضل المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بسمعة طيبة وشهرة كبيرة، ويحظى بإقبال كبير من المستثمرين والمشترين. وتعتبر هذه المنطقة من المناطق الآمنة والمريحة والمثالية للعيش فيها، ويتمتع سكان كمبوند فينشي بالعديد من المزايا والخدمات التي تسهل حياتهم اليومية وتجعلها أكثر راحة ورفاهية.