شقة نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

شقة 2 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS94242
2,794,383 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,794,383 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,249 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تمتد شقق فينشي في العاصمة الإدارية الجديدة عبر 80 فدانًا من المساحات الخضراء البديعة والمساحات المفتوحة المذهلة. وهي تعتبر من بين أحدث وأجمل الوحدات السكنية التي تم إنشاؤها في مصر بتكلفة 3 مليار جنيه.

تشتمل فينشي على مجموعة واسعة من الشقق ذات التصميم المميز، مثل شقة نصف تشطيب متاحة للبيع الآن. تتميز هذه الشقة بمساحة 147 متر مربع، تتألف من غرفتي نوم، حمام استحمام، مطبخ وغرفة معيشة كبيرة ومشرقة.

ستنال الألواح الزجاجية الكاملة الارتفاع والتي تغطي منطقة المعيشة وغرف النوم، إضافة إلى اختيار الأرضيات الرائعة من البورسلين والرخام. وسوف يتم تزيين المطبخ بأحدث المواد والأجهزة حتى تتمكن من إنشاء أي نوع من الأطباق التي تريدها.

يتميز فينشي بمجموعة من وسائل الرفاهية، مثل المسابح الخارجية والصالة الرياضية المجهزة بأحدث التقنيات. كما تتوفر جلسات استرخاء في الهواء الطلق ومنتزهات الاطفال ومساحات مخصصة للعيادات والمحال التجارية.

في نهاية المطاف، إذا كنت تبحث عن شقة فاخرة وبأسعار معقولة في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن شقق فينشي هي الخيار المثالي لك. يمكن للمشتري الاستفادة من مشروع فينشي وشقة فاخرة نصف تشطيب للبيع الآن والتمتع بأسلوب حياة فاخر.