فينيا العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع جيتس

شقة 3 غرف للبيع فى فينيا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS102882
2,891,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,891,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,215 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تفخر غيتس مصر ، الشركة الرائدة في مجال العقارات في مصر ، بتقديم فينيا الجديدة كابيتال ، وهو مشروع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

تقدم Venia New Capital مجموعة واسعة من الشقق للبيع ، بدءًا من الاستوديوهات المريحة إلى وحدات فسيحة من أربع غرف نوم. تم تصميم كل شقة مع أقصى درجات الاهتمام بالتفاصيل ، والتي تتميز بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

ينتشر المشروع على مساحة 42 فدانًا من الأراضي ، مع وجود 80 ٪ من إجمالي المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والمناطق المفتوحة. يمكن للمقيمين الاستمتاع ببيئة سلمية وهادئة ، وتحيط بها الحدائق المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

تقدم Venia New Capital أيضًا مجموعة واسعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال. يتميز المشروع أيضًا بمنطقة تجارية ، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، وتزويد السكان بجميع الخدمات والمرافق اللازمة.

يعد موقع Venia New Capital ميزة كبيرة أيضًا ، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق الواعدة وتطور بسرعة في مصر. من المقرر أن يصبح رأس المال الإداري الجديد مركزًا إداريًا وماليًا جديدًا لمصر ، مع مجموعة واسعة من المباني الحكومية والمراكز التجارية و