فينيا العاصمة الإدارية الجديدة عقارات للبيع في مصر

شقة 3 غرف للبيع فى فينيا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS109735
2,891,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,891,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,215 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

قع مشروع فينيا العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة الجديدة في مصر، وهو أحد المشاريع العقارية الأكثر حداثة وفخامة في البلاد، ويقدم مجموعة واسعة من العقارات للبيع للمستثمرين والباحثين عن الشقق على حد سواء. تم تطوير فينيا العاصمة الإدارية الجديدة من قبل كاتاليست ديفيلوبمنتس وبيتر هوم، وهي مصممة لتوفير تجربة العيش الفاخرة النهائية لسكانها.

يقع المشروع بشكل استراتيجي بالقرب من المنطقة المركزية للأعمال في القاهرة الجديدة، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في مجتمع نابض بالحياة والنمويتمكن سكان فينيا العاصمة الإدارية الجديدة من الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك مرافق الرعاية الصحية من الطراز العالمي والمؤسسات التعليمية والمرافق الترفيهية وغيرها الكثير.

يتميز فينيا العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا بمجموعة واسعة من العقارات، بما في ذلك الشقق الفاخرة والتاون هاوس والفيلات والمساحات التجارية والمكاتب. تم بناء جميع العقارات وفقًا لأعلى المعايير وتتميز بتصاميم حديثة وسهولة الوصول إلى الحدائق الخضراء والمساحات الخضراء والأماكن العامة.

واحد من أكبر مزاياستثمار في فينيا هو الموقع الاستراتيجي والمحيط بالعديد من المشاريع التنموية الكبرى الأخرى، مما يضمن استمرار ارتفاع قيمة العقارات مع مرور الوقت.

بالإضافة إلى موقعها المتميز والعقارات عالية الجودة، تقدم فينيا العاصمة الإدارية الجديدة لسكانها مجموعة من وسائل الراحة الحصرية. تشمل هذه صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة ومجموعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم.

باختصار، تقدم فينيا العاصمة الإدارية الجديدة للمستثمرين والباحثين عن الشقق فرصة الاستثمار في مشروع سكني فاخر وحديث في واحدة من المواقع الأكثر شهرة في القاهرة الجديدة. مع العقارات عالية الجودة ووسائل الراحة الحصرية والإمكانات الممتازة لتحقيق عوائد عالية، تعد هذه فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن مكان إقامة فاخر وعقاري ممتاز في مصر.