شقق للبيع فى فينيا

شقة 3 غرف للبيع فى فينيا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS46156
2,806,588 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,806,588 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
209 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Gates New Capital Legypt مؤخرًا منتجًا استثماريًا جديدًا يسمى Venia ، وهو استثمار مركب يجمع بين استثمارات الدخل والأسهم الثابتة. تم تصميم هذا المنتج المبتكر لتزويد المستثمرين بفرصة استثمارية فريدة توفر كل من الاستقرار وإمكانات النمو.

Venia هو منتج استثمار متوافق مع الشريعة الشريعة وتم تنظيمه كصندوق مشترك. تتم إدارة الصندوق من قبل فريق من المتخصصين في الاستثمار ذوي الخبرة الذين يستخدمون مجموعة من التحليل الكمي والنوعية لتحديد أفضل فرص الاستثمار. يستثمر الصندوق في مجموعة متنوعة من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت ، مثل Sukuk و Bonds ، وكذلك الأسهم.

يوفر مكون الدخل الثابت في Venia للمستثمرين مصدرًا مستقرًا للدخل ، بينما يوفر مكون الأسهم إمكانية تقدير رأس المال. هذا المزيج من الاستقرار وإمكانات النمو يجعل Venia خيارًا استثماريًا جذابًا لكل من المستثمرين المحافظين والعدوانيين.

واحدة من الفوائد الرئيسية لفينيا هي تنويعها. يستثمر الصندوق في مجموعة واسعة من القطاعات والصناعات ، مما يساعد على تقليل المخاطر الكلية للمحفظة. بالإضافة إلى ذلك ، تتم إدارة الصندوق بنشاط ، مما يعني أن فريق الاستثمار يراقب باستمرار المحفظة وإجراء تعديلات حسب الحاجة لضمان ظهوره بشكل جيد وتوافق مع أهداف الاستثمار في الصندوق.

فائدة أخرى