شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينيا

شقة 3 غرف للبيع فى فينيا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS54911
2,740,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,740,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
203 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر مصر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكبر المشاريع العمرانية في العالم حيث تستهدف هذه المدينة النهضة الاقتصادية والتطوير العمراني والمجتمعي في مصر. ومن بين الكمبوندات الرائعة التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة هو كمبوند فينيا.

كمبوند فينيا هو مشروع سكني مميز يضم العديد من الوحدات السكنية المتميزة والخدمات الفاخرة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع في حي الدبلوماسيين في القطعة رقم F4، حيث تتميز المنطقة بموقعها الحيوي المتميز ورؤية مميزة للعديد من الأماكن السكنية الرائعة.

يتميز كمبوند فينيا بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الخاصة ذات التصميم المعماري الرائع مثل الفيلات، الشقق والبنتهاوس، والتي تتيح الراحة والفخامة في نفس الوقت. تم تصميم الوحدات السكنية بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة التي توفر لك كل ما تحتاجه من نواحي المتطلبات الحديثة في الحياة.

يعمل كمبوند فينيا على تزويد سكانه بأفضل الخدمات الحصرية والفاخرة مثل حمامات سباحة، مساحات خضراء واسعة، منطقة مخصصة للأطفال، صالة ألعاب رياضية، نادي صحي، مسارات للدراجات الهوائية، والعديد من المتطلبات الأخرى المرتبطة بالنقل والأمن والسلامة.

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش والتمتع بأفضل عيش في مصر، فإن كمبوند فينيا هو خيار رائع لك. تم تصميم المشروع بمجموعة من الخدمات الحصرية التي تناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات الحديثة في المعيشة، والذي يوفر لك العديد من الخدمات الفخمة والمتميزة التي تضمن لك الحياة المريحة والهادئة. كما يوفر لك كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة تجربة سكنية آمنة ومريحة للغاية، والتي تضمن لك السلامة والأمان في كل الأوقات. لذلك، فإن مشروع كمبوند فينيا هو المكان المثالي لتحقيق أحلامك في العيش في بيئة حديثة، وفي جو يتسم بالرفاهية والفخامة.