فينيا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 209 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS97480
2,806,588 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,806,588 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
209 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تتمتع مدينة القاهرة الجديدة بعدد من المشروعات العملاقة والتي من بينها فينيا العاصمة الإدارية الجديدة. وهي مشروع يحتوي على عدد من الوحدات السكنية المميزة والمصممة باسلوب حديث وأنيق، كما تتميز بعدد من المرافق الحيوية التي تلبي كافة الاحتياجات اليومية للسكان.

ومن ضمن الوحدات السكنية المتاحة في فينيا العاصمة الإدارية الجديدة هي شقة بمساحة 209 متر مربع متوفرة للبيع. تتميز هذه الشقة بتصميم داخلي رائع وشامل، وخدمة الأمن والحراسة المتاحة على مدار الساعة.

وتتكون هذه الشقة من غرفة استقبال واسعة و3 غرف نوم بما في ذلك غرفة نوم ماستر بحمام خاص. كما أنها تتضمن مطبخًا مجهزًا بالكامل بالإضافة إلى حمام عام.

كما يحتوي هذا العقار على بعض المرافق المميزة، بما في ذلك مسابح، ونوادي رياضية، وملاعب كرة القدم وكرة السلة، وملعب تنس. وبسبب موقعها الرئيسي في فينيا، سيستمتع السكان بوجود الملاعب الرياضية والمرافق الحيوية الأخرى على مقربة قريبة من منازلهم.

في النهاية، تعد شقة في فينيا العاصمة الإدارية الجديدة فرصة رائعة لمن يريدون الاستمتاع بأسلوب الحياة الحديث والمريح في مدينة القاهرة الجديدة. ولا شك أنها تعد استثمارًا جيدًا في المستقبل بسبب المرافق الحديثة والموقع الاستراتيجي في واحدة من أكثر المناطق ازدهارًا في القاهرة الجديدة.