فيلا 5 غرف للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS21754
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

قطامية بريز القاهرة الجديدة في مصر هي بناء تذكاري يقع في القاهرة الجديدة. وأنشأتها الحكومة المصرية في عام 2009 لإحياء التاريخ الطويل الذي تمتعت به المدينة منذ القرن السادس عشر. وتشير القطامية إلى الحضارة الإسلامية الذي شهدتها المدينة.

وتشتمل القطامية على شكل مؤثث تذكاري على الطراز الإسلامي القديم، وتشمل الأشجار والأشجار الخضراء والحدائق والنوافذ المزخرفة والأشجار الحمراء والشجيرات العالية. كما تشمل الأشجار والنباتات الأخرى التي تحمل النباتات الخضراء الطبيعية التي تزين الحدائق. وتحتوي القطامية على عدد من المتاحف التاريخية والتذكارية، مثل متحف الحضارة الإسلامية، ومتحف التاريخ الطبيعي، ومتحف الحضارة المعاصرة.

وكانت القطامية مصدرا للفخر الوطني للمصريين، حيث شارك العديد من المصريين في بناءها وتحسينها. وقد كانت أحد أهم الأشياء التي تم تخطيطها في القاهرة الجديدة في مصر، كما أنها أصبحت من المواقع السياحية الشهيرة في المدينة. وتستضيف القطامية أيضا عددا من المناسبات الثقافية والحضارية، مثل المعارض الدولية والمؤتمرات الدولية. كما تقدم القطامية العديد من البرامج الترفيهية المختلفة، مثل الأحداث الفنية والموسيقية والتشغيلية.