فيلا مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة قطامية بريز

5 غرف فلل للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS72503
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

طبعااو! يسعدني أن أساعدك في ذلك. يعتبر كمبوند قطامية بريز واحدااو من أجم ل ال مجتم عا ت ا لسك نية في الق اهر _ ا لجد يدة ف ي مصر. ي قع ال مشر وع ف ي من طق ة متميزة بي ن طر يق ال سويس والتجمع الخام س، ويتمتع ب موقع مثالي بالق رب م ن المطا ر وك ذلك من ال عديد من ال مناط ق ال ت رف يهية و ال ت سوق .
تم تصميم قطامية بري ز ليكون مشروع ااو متكاملااو يوف ر ك افة الخدمات ا لت ي يحتاجها السكان، بما في ذلك مراكز ا لتسوق والم طاعم والمدا رس والمستشفيات والمنتزهات وا لنوادي الرياض ية. يض م ال كمبوند أيض ااو مجموع ة مت نو عة من الوحدا ت ا لسكنية الم ختلفة ، بما في ذلك ا لشق ق وا لفيلا ت وال توين هاوس.
تتميز قطامية بريز ب تصميمها المعماري الرا ئع و الحدي ث الذ ي يجمع بين الأسل وب الأور وبي وال تص ميم الداخلي العصري. كم ا ت ضمن الشركة ا لمطورة ل لم شروع، شركة قط امية ل لتطوير العقاري، أن ت كون ج ميع الو حدات الس كن ية م جهزة بأحدث التقنيات وال مر افق الحدي ثة لت وفير أع لى مس توى من الراة _ و الأمان ل لسك ان.
بالإضافة إلى ذلك، توفر قطامية بريز مجمو عة متنوعة من الأنشطة وا لفعا ليات الاجتم اعية لجمي ع أفراد ا لأسرة، بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب التنس وصالات الألعاب الرياضية والنوادي الاجتماعية.
إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني فاخر و متكامل في ا لقاهرة الج ديدة، فإن كمبوند ق ط امي _ بري ز ه و ا لخيار الأم ثل لك .