فيلا مستقلة مفروشة 5 غرف للايجار فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للإيجار فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS57335
9,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
9,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
1690 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf & Land Scape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعدُّ كمبوند قطامية ديونز في القاهرة الجديدة من أبرز المشاريع السكنية الراقية والحديثة، ويعتبر حالياً من أهم المعالم العقارية في مصر.

يتواجد كمبوند قطامية ديونز في القاهرة الجديدة بمنطقة البنفسج، ويغطي مساحة ١٦٤ فدان، ويضم أكثر من ٩٠٠ وحدة سكنية فاخرة، إضافة للمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية المذهلة.

ويعدّ الكمبوند من أكثر المشاريع السكنية الحديثة الفاخرة، فهو يتضمن مزايا وخدمات سكنية فاخرة كما يلي: حدائق طبيعية ومناطق لعب أطفال وملاعب متعددة ونوافير جميلة وبحيرات استجمام ، بالإضافة إلى المرافق والخدمات الأخرى مثل حمام سباحة ونادي رياضي ومطاعم ومقاهي ومركز تجاري ودور للعرض السينمائي ونادي صحي.

تشتهر وحدات الكمبوند بمساحاتها الشاسعة والمناسبة، وتصاميمها الداخلية الرائعة ذات الأسلوب العصري. حيث يختلط الجمال بالعملية بفضل التصاميم الأنيقة ذات الأرضيات الخشبية والجدران المزخرفة بالخيوط الدقيقة، كما يتميز بالأسقف العالية والترتيب المحسن والمساحات المفتوحة لتوفير أفضل درجات الراحة والخصوصية.

يتمثل مزايا كمبوند قطامية ديونز الرئيسية في الرفاهية والأمان، حيث يشمل الكمبوند حائطاً وأماكن للمراقبة الألية في البوابات وأجهزة امنية وكاميرا إنذار بالإضافة لخدمة الاستقبال والأمن على مدار ٢٤ ساعة.

ويمتلك الكمبوند موقعاً استراتيجياً مثالياً، حيث أنه يقع في القاهرة الجديدة وهو محاط بأهم المرافق ووسائل الراحة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والترفيه وغيرها من المرافق.

بصفة عامة، يوفر كمبوند قطامية ديونز في القاهرة الجديدة الرفاهية والأناقة الفاخرة في مكان واحد فهو خيار جيد للمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في المنازل الفاخرة التي تتميز بالمرفقات والخدمات الحصرية والمانحة.