فيلا بموقع متميز للبيع في قطامية ديونز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS60432
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1600 م2
مساحة المبنى:
1300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Katameya Dunes هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المجتمع الحصري لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، محاط بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

ينتشر المركب على مساحة 1.8 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ووسائل الراحة الحديثة.

واحدة من الميزات البارزة في Katameya Dunes هي ملعبها للجولف البطولة ، الذي صممه مهندس ملعب الجولف الشهير ديفيد جونز. تعتبر الدورة واحدة من الأفضل في مصر واستضافت العديد من البطولات الدولية.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك نادي ، وملاعب تنس ، وحمامات سباحة ، ومركز للياقة البدنية. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

تم تصميم المجتمع لتزويد السكان ببيئة آمنة ومأمونة ، مع وجود أنظمة أمنية ومراقبة على مدار 24 ساعة. يقع المركب أيضًا على مقربة من العديد من المدارس الدولية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال