قطامية ديونز القاهرة الجديدة تاون هاوس للبيع

3 غرف تاون هاوس للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS62012
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
341 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Katameya Dunes هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المجمع بوسائل الراحة المتطورة ، والمناظر الطبيعية المذهلة ، وملعب الجولف من الطراز العالمي. تعتبر واحدة من أكثر المجتمعات السكنية حصرية في مصر ، حيث تجتذب كل من السكان المحليين والدوليين.

يغطي المركب مساحة 1.8 مليون متر مربع ، ويتم تقسيمها إلى عدة أحياء ، ولكل منها أسلوبه الفريد والهندسة المعمارية. تتراوح المنازل في Katameya Dunes من الفيلات الفسيحة إلى المنازل الأنيقة ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة في نهاية المطاف.

واحدة من الميزات البارزة في Katameya Dunes هي ملعبها للجولف البطولة ، الذي صممه مهندس ملعب الجولف الأسطوري ، السير نيك فالدو. يمتد الدورة أكثر من 6400 متر وتتميز ب 18 فتحة ، ولكل منها مجموعة من التحديات والعقبات الخاصة بها. تعتبر الدورة واحدة من الأفضل في المنطقة واستضافت العديد من بطولات الجولف الدولية.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، تقدم Katameya Dunes مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانها. ويشمل ذلك ناديًا ، ومركزًا للياقة البدنية ، وسبا ، والعديد من حمامات السباحة ، وملاعب تنس ، وملعب للأطفال. النادي هو المحور الاجتماعي للمجتمع ، ويقدم للمقيمين