تاون هاوس ريسيل فى قطامية ديونز

4 غرف تاون هاوس للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS80283
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Katameya Dunes هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المجمع بوسائله على مستوى عالمي ، وهندسة هندسة مذهلة ، وإطلالات خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. إنه خيار شائع لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة راقي في بيئة سلمية وآمنة.

ينتشر المركب على مساحة 1.8 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الخصائص لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات متفاوتة. تم تصميم كل وحدة وفقًا لأعلى معايير الجودة وتتميز بوسائل الراحة والمرافق الحديثة.

واحدة من ميزات البارزة في Katameya Dunes هي ملعب الجولف. المجمع هو موطن لسيارة غولف بطولة 18 حفرة صممها نيك فالدو ، لاعب غولف محترف سابق وفائز رئيسي ست مرات. تعتبر الدورة واحدة من الأفضل في المنطقة واستضافت العديد من البطولات الدولية.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، تقدم Katameya Dunes مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الأخرى. وتشمل هذه النادي ، ومركز اللياقة البدنية ، وسبا ، وحمام سباحة ، والعديد من المطاعم والمقاهي. يحتوي المجمع أيضًا على مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، ملاعب كرة السلة