منزل مزدوج مفروش للايجار فى قطامية ريزيدينس

منازل مزدوجة 6 غرف للإيجار فى قطامية ريزيدينس - القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: NS115138
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
4,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
408 م2
مساحة المبنى:
450 م2
التأمين:
40000 جنيه مصرى
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

يعد كمبوند قطامية ريزيدينس واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، والتي تم تطويرها من قبل المطور العقاري الأهلي للتنمية العقارية. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تلبي احتياجات مختلف الأذواق والميزانيات.

يتألف كمبوند قطامية ريزيدينس من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفيلات الفاخرة، وتتميز كل وحدة بتصميمها العصري والمناسب لحياة العصرية. وتوفر الوحدات السكنية في الكمبوند مساحات وتصاميم مختلفة، مما يجعلها مناسبة للأفراد والعائلات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

يتميز كمبوند قطامية ريزيدينس بتقديم خدمات متكاملة ووسائل الراحة التي يحتاجها السكان، حيث يضم الكمبوند مجموعة من المرافق الخدمية الرائعة بما في ذلك حمامات السباحة والنوافير والحدائق الخضراء والمناطق الترفيهية والرياضية، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة والصيانة المتاحة 24 ساعة في اليوم.

يقع كمبوند قطامية ريزيدينس في منطقة مثالية في القاهرة الجديدة، وتتوفر في المنطقة العديد من المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك المدارس الدولية والجامعات والمولات التجارية والمستشفيات والمنتجعات الصحية