منزل مزدوج بسعر لقطة فى قطامية ريزيدينس

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS63433
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
408 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يُعد كمبوند قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة واحدًا من أهم المشروعات العقارية في مصر التي تم إطلاقها خلال الفترة الأخيرة، وذلك بحكم موقعه الاستراتيجي الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة، كما يتضمن المشروع العديد من المميزات والخدمات الرائعة التي تجعله مختلفًا عن أي مشروع آخر في المنطقة.

تضم المشروع العديد من الفيلات والشقق السكنية الفاخرة التي تم تصميمها بأحدث التقنيات المتوفرة في مجال البناء العصري، كما تتميز الوحدات السكنية بمساحاتها الواسعة والمريحة التي تتراوح بين 160 متر مربع إلى 340 متر مربع. وتتكون المساكن في الكمبوند من 3 غرف نوم، و 4 غرف نوم، وبإطلالات مختلفة على المدينة أو المناظر الطبيعية الخلابة.

تم تصميم الوحدات في الكمبوند بشكل مبتكر لتلبي كافة احتياجات الزبائن، وتتضمن المزايا التي يتميز بها المشروع الحدائق الجميلة المحيطة بالوحدات السكنية، كما يضمن الكمبوند خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والنظافة بمستوى عالٍ.

تحظى الشقق السكنية في قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي ومتميز، أذ يقع المشروع في الجانب الغربي من القاهرة الجديدة، وتبعد الوحدات السكنية عن مقرات الأعمال والمناطق التجارية المهمة في المدينة بضع دقائق سيرًا على الأقدام، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش فيه وللعمل في المنطقة.

تضم المنطقة العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية، فضلًا عن المرافق الترفيهية مثل الملاعب الرياضية والمنتزهات الطبيعية والغابات المتنوعة، مما يجعلها موطناً مناسباً لكافة أفراد العائلة.

بالإضافة إلى تصميم الوحدات السكنية بعناية، فإن المشروع يضم العديد من الخدمات والمرافق المتميزة، بما في ذلك صالات اللياقة البدنية، وحمامات السباحة، وملاعب الجولف، والحدائق المحيطة بالمشروع. كما تتضمن الخدمات الأخرى عددًا من الشوارع الفاخرة ومواقف السيارات، وخدمات صيانة الشقة، إضافةً إلى المجتمعات والفعاليات الاجتماعية الرائعة التي يتم تنظيمها في الكثير من الأحيان.

في النهاية، يعتبر قطامية ريزيدينس القاهرة الجديدة المكان المثالي للعيش فيه، وهو مناسب لكافة الأفراد بغض النظر عن الميزانية الخاصة بهم. وذلك بفضل موقعه وتسهيلاته الجميلة، والتي تضمن للزبائن أفضل التجارب السكنية التي يمكن الحصول عليها.