شقة 195 متر للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى قطامية كريكس - القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: NS48201
2,730,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,730,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Katameya Creeks by Starlight New Cairo مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وسلمي ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الميزات البارزة للمركب هي المناظر الطبيعية المذهلة ، والتي تشمل المساحات الخضراء المورقة ، وميزات المياه ، ومناظر خلابة. تم تصميم المجتمع لتزويد السكان ببيئة هادئة وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

بالإضافة إلى المشهد الجميل ، يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

تم تصميم المركب أيضًا لتزويد السكان بمستوى عالٍ من الأمان ، مع وجود أنظمة أمنية ومراقبة على مدار 24 ساعة. هذا يضمن أن يتمكن السكان من الاستمتاع بمنازلهم والمجتمع دون أي مخاوف.

بشكل عام ، المركب katameya