فيلا متشطبة 6 غرف للبيع فى قطامية كوست الساحل الشمالى

فلل 6 غرف للبيع فى قطامية كوست - الساحل الشمالى

6    5
رقم الإعلان: NS25742
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعد شركة ستارلايت للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر، وتمتلك الشركة محفظة ضخمة من المشاريع العقارية الراقية في مصر وخارجها، وكما تعد قطامية كوست من أبرز المشاريع التي تم تطويرها من قبل شركة ستارلايت في الساحل الشمالي المصري.

يقع كمبوند قطامية كوست في منطقة الساحل الشمالي على طريق الساحل الدولي، ويتكوّن المشروع من فلل سكنية وشقق فاخرة على الشاطئ البحري، وتوفر هذه الوحدات مساحات سكنية واسعة تتراوح بين 110 متر مربع و500 متر مربع.

تصميم المباني في كمبوند قطامية كوست شامل وفريد من نوعه، حيث تم استخدام أحدث التقنيات البنائية المتاحة وتم تصميمها بأرقى المعايير العالمية في تصميم المساكن المعاصرة، كما أن المنتجع يشمل العديد من المرافق الفاخرة مثل المسابح والملاعب الرياضية والمنتزهات الطبيعية وغيرها من المرافق الترفيهية الأخرى مثل الحدائق ودور السينما والتجارية ومراكز اللياقة البدنية والجمال، كما يوجد مصاعد ومواقف للسيارات.

تتوفر في كمبوند قطامية كوست الكثير من الخدمات الأمنية والحراسة لتوفير الأمان والاطمئنان للمقيمين، بالإضافة إلى خدمات الصيانة العامة والسكانية المتكاملة، والتي تتماشى مع أحدث الاتجاهات العالمية في تصميم الأحياء السكنية الراقية.

ويعد كمبوند قطامية كوست خياراً ممتازاً للمستثمرين والمشترين الراغبين في الحصول على سكن على الساحل الشمالي المصري ذو موقعٍ مميزٍ، كما يمكن استخدامها كفرصة استثمارية ناجحة بعد دراسة الخطط التمويلية والعوائد المالية المحتملة المرتقبة في المستقبل.