فيلا مستقلة للبيع فى قطامية كوست

6 غرف فلل للبيع فى قطامية كوست الساحل الشمالى

6    5
رقم الإعلان: NS61772
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Katameya Coast هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنه مجتمع مسور يقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش أو قضاء عطلة.

يقع المركب على امتداد 1.2 كم من الشاطئ البكر ، مما يتيح للسكان الفرصة للاستمتاع بالمياه البسيطة في البحر الأبيض المتوسط. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ ، مما يوفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والمرح.

يتميز Katameya Coast أيضًا بمجموعة متنوعة من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. تحيط حمامات السباحة بالمساحات الخضراء المورقة وأشجار النخيل ، مما يخلق بيئة هادئة وهادئة.

يقدم المجمع مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بتناول الطعام في الخارج ، يحتوي Katameya Coast على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من المأكولات ، من الإيطالية إلى اللبنانية. هناك أيضًا سوبر ماركت ومخبز يوفر للسكان جميع احتياجاتهم اليومية.

ساحل كاتاميا