شالية للبيع فى قطامية كوست

شالية للبيع فى قطامية كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS72670
13,980,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
13,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,023 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
215 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Katameya Coast هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد 1.5 كم من الشاطئ الرملي الأبيض البكر ، مما يوفر للضيوف جوًا هادئًا ومريحًا. المنتجع محاط بالمساحات الخضراء المورقة ويوفر مناظر خلابة في البحر الأبيض المتوسط.

يوفر المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة وتأثيث كل وحدة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة لضمان أن يكون الضيوف إقامة مريحة وممتعة. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة وحدائق خاصة ، مما يوفر للضيوف الخصوصية والاسترخاء النهائية.

يوفر Katameya Coast مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير وحمام سباحة للأطفال وجاكوزي. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، وصالون تجميل. يمكن للضيوف الاستمتاع بلعبة التنس أو الكرة الطائرة أو كرة السلة في ملاعب المنتجع. يحتوي المنتجع أيضًا على نادي للأطفال ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال.

شاطئ المنتجع هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص وركوب الأمواج. المنتجع أيضا