فلل مستقلة للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية هايتس

فلل للإيجار فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS18777
6,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
6,500 دولار
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
1012 م2
مساحة المبنى:
640 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

قطامية هايتس القاهرة الجديدة هي مكان مخصص للحضور الخاص بالأشخاص الذين يحبون التسوق والاستمتاع بالأطعمة المشهية. يقع هذا المطعم الشهير في الحي الجديد في القاهرة، منطقة مشهورة بالنشاط الحيوي والمكانات الجذابة. يتميز المطعم بالطعام الذي يجذب الزوار بسرعة، والذي يتضمن الأطباق التقليدية المصرية التي تشجع على التجربة المصرية الحقيقية. يحتوي المطعم على أطباق مختلفة، مثل الأرز المحمص والأطباق الحمصية والأطباق الشوربية والفول وغيرها. يتميز المطعم أيضا بالأطباق الإنجليزية المصنوعة من المكونات الطازجة.

يوفر المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات المختلفة، مثل الشاي والقهوة والمشروبات الكحولية الأخرى. يوفر المطعم أيضا تجربة رائعة للزوار من خلال الخدمات المضافة التي يقدمها بشكل دائم، مثل الأطباق الحانات والألعاب الترفيهية والخدمات المناسبة للأطفال. يضم هذا المطعم أيضا منطقة خاصة للحضور الخاص والحفلات الخاصة، وهو مثال على الخدمات المتقدمة التي يقدمها المطعم.

يتميز هذا المطعم بالخدمات المتقدمة والأطباق الجذابة والخدمات المتنوعة التي تجعله يشعر الزوار بالراحة والاسترخاء. يشعر الزوار بالراحة والاسترخاء ويضمن لهم تجربة رائعة.