فلل مستقلة 7 غرف للايجار فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

فلل 7 غرف للإيجار فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

7    4
رقم الإعلان: NS28767
9,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
9,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
879 م2
مساحة المبنى:
596 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Swimming Pool And Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني سنترال عظيم يقع في منطقة القاهرة الجديدة، الذي يعتبر أكبر مشروع سكني سنترال في الوطن العربي. يعتبر المشروع مثالاً على التكامل المثالي بين الحياة الحديثة والطبيعة، ويوفر للمشتركين كل ما يحتاجونه من أماكن الإقامة والترفيه والتسوق. ويشتمل المشروع على العديد من المختلف الأنشطة المختلفة التي تشمل المطاعم والصالات التجارية والمخازن التجارية والحدائق الخاصة والمرافق الرياضية والأنشطة الثقافية. كما يحتوي المشروع على منازل متنوعة من الأنواع والأحجام والتي تتناسب مع كل نوع من المستخدمين. يوفر المشروع أيضاً العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الأمن والصحة والخدمات الطبية والتعليم والخدمات الإدارية. يقدم المشروع أيضاً العديد من الفرص الإقتصادية للمشتركين من خلال تقديم الخدمات التجارية والإدارية المختلفة للمشتركين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع أيضاً العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والحجز الطبي والخدمات الإدارية والخدمات المالية والخدمات التجارية. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإشرافية والخدمات الإشرافية الخاصة والخدمات الإدارية والخدمات المالية والخدمات التجارية. يقدم المشروع أيضاً العديد من الفرص الإقتصادية للمشتركين من خلال تقديم الخدمات التجارية والإدارية المختلفة للمشتركين.

ويعتبر كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة مشروعاً رائعاً للغاية يوفر للمشتركين كل ما يحتاجونه من أماكن الإقامة والترفيه والتسوق والخدمات الإضافية. يوفر المشروع أيضاً العديد من الفرص الإقتصادية للمشتركين من خلال تقديم الخدمات التجارية والإدارية المختلفة للمشتركين. يعتبر كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة مشروعاً رائعاً يوفر للمشتركين كل ما يحتاجونه من الإقامة والراحة والخدمات الإضافية.