فيلا بموقع متميز للبيع في قطامية هايتس القاهرة الجديدة

فلل للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60474
105,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
105,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1720 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد مشروع قطامية هايتس الواقع في القاهرة الجديدة، إحدى أفخم المشاريع السكنية في مصر والمنطقة العربية. يقع المشروع في منطقة قطامية بالقرب من الطريق الدائري والطريق الإسماعيلية، وهو يتميز بتصميمه الحديث الذي يجمع بين الرفاهية والراحة.

يضم المشروع مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق الفاخرة والفيلات والتاون هاوس المميزة، وتتميز جميع الوحدات بالتشطيبات الفاخرة والمستوى العالي من الخدمات الراقية.

ويستطيع السكان الاستمتاع بالعديد من المرافق الجميلة في المشروع بما في ذلك نادي صحي مجهز بخدمات متكاملة، حمامات سباحة متعددة، مساحات خضراء واسعة، مطاعم وكافيهات، ومرافق ترفيهية للأطفال.

كما يعتبر مشروع قطامية هايتس مجتمعاً متكاملاً يضم مدينة داخل المدينة بطريقة مذهلة، مع الالتزام بالأمان والرفاهية النمطية والخدمات المستوى الأول لتلبية متطلبات الحياة اليومية للسكان وضيوف المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي القريب من المطار الدولي ومجمع التسوق الكبير في سيتي ستارز، مما يسمح لسكان المشروع بالوصول بسهولة إلى المناطق المحيطة به.

بشكل عام، يعد مشروع قطامية هايتس الوجهة الأمثل للبحث عن مكان مترف للعيش، مع توفير كل ما يحتاجه السكان لحياة هادئة ورفيعة المستوى في بيئة آمنة وحميمة.