فلل مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في قطامية هايتس

فلل 6 غرف للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: NS73451
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2500 م2
مساحة المبنى:
1650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
الأرضية:
رخام   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Katameya Heights هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المجمع بوسائل الراحة المتطورة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والأمن من الدرجة الأولى. إنه خيار شائع للمغتربين والدبلوماسيين والمصريين الأثرياء الذين يبحثون عن مكان آمن ومريح للعيش.

يغطي المركب مساحة 1.8 مليون متر مربع ، ويتم تقسيمها إلى عدة أحياء ، ولكل منها أسلوبه الفريد والهندسة المعمارية. تتراوح الخصائص في Katameya Heights من الفيلات الفسيحة إلى الشقق المريحة ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة والميزانيات المختلفة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Katameya Heights هي ملعبها للجولف ، والذي يعتبر واحدة من الأفضل في مصر. تم تصميم دورة بطولة 18 حفرة من قبل مهندس ملعب الجولف الشهير ، ومكتب إيف ، ويتميز بمناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. ملعب الجولف مفتوح للأعضاء وغير الأعضاء على حد سواء ، ويقدم دروسًا وعيادات للاعبين من جميع المستويات.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، تقدم Katameya Heights مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانها. هناك العديد من حمامات السباحة ، وملاعب تنس ، ومركز للياقة البدنية ، بالإضافة إلى سبا وصالون تجميل. يحتوي المركب أيضًا على العديد من المطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى سوبر ماركت