فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى قطامية هيلز Katameya Hills

4 غرف فلل للإيجار فى قطامية هيلز القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS59853
5,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
5,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
750 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرضية:
خشب   بورسلين  
تطل على:
Pool And Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند قطامية هيلز من أشهر المشروعات السكنية الفاخرة في مصر، حيث يتميز بموقعه المتميز في منطقة القاهرة الجديدة وبجوار كمبوند مدينتي والتجمع الخامس. يقدم الكمبوند للسكان مستوى عالٍ من الرفاهية والأمان والخصوصية.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الفلل الفاخرة والشقق المميزة، معروضة للبيع أو الإيجار، وتتراوح مساحاتها من 100 إلى 1000 متر مربع، بتصميمات مختلفة وعصرية. تم تصميم الفلل والشقق في الكمبوند بأحدث التقنيات والتصاميم المتطورة لتلبية جميع احتياجات العائلات المقيمة فيه.

كما يتميز الكمبوند بوجود مجموعة من الخدمات والمرافق العصرية، منها مساحات خضراء واسعة، ومناطق للعب والترفيه للأطفال، وصالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، وملاعب تنس وكرة القدم والسلة، إضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة في داخل الكمبوند.

توفر إدارة الكمبوند خدمات أمنية وطوارئ متوفرة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والنظافة المستمرة للمرافق العامة والشوارع الداخلية. كما يقدم الكمبوند خدمات النقل والتوصيل الآمن للسكان والزوار إلى المواقع المختلفة داخل وخارج الكمبوند.

يعتبر كمبوند قطامية هيلز خياراً مثالياً للعائلات الباحثة عن مكان هادئ وآمن للإقامة، والتمتع بجميع وسائل الرفاهية والخصوصية، والعيش في أحدث التصاميم العصرية، وتأمين المجتمع الحصري والخصوصية في وسط العاصمة المصرية.