فلل متشطبة 5 غرف للبيع فى قطامية هيلز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى قطامية هيلز القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: NS65309
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
755 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند قطامية هيلز في القاهرة الجديدة من أهم المشاريع العقارية في مصر، وذلك لما يتميز به من موقع استراتيجي في منطقة القطامية، ويقدم الكمبوند خدمات ومرافق مميزة تجعله مكاناً مثالياً للعيش.

يتكوّن كمبوند قطامية هيلز من مجموعة من الفيللات والشقق، ويغطي مساحة تزيد عن 100 فدان، ويعد مناسباً للأسر الكبيرة والشباب والعائلات.

تحظى الشقق والفيلات في كمبوند قطامية هيلز بأفضل التصميمات الداخلية الحديثة، وتتضمن العديد من المرافق مثل حمامات السباحة والمطاعم والمقاهي ونادي رياضي وملعب تنس.

يضم الكمبوند أيضاً مرافق خدمية وأمنية مثل مراقبة الأمن والصيانة والتنظيف، ويعد الكمبوند مكاناً آمناً وهادئاً ومثالياً للعيش من دون القلق الذي تسببه الأماكن المزدحمة وغير الآمنة.

تعتبر منطقة القطامية من أشهر المناطق في القاهرة الجديدة، وذلك بسبب موقعها المتميز وقربها من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمنشآت الترفيهية، مما يجعل من كمبوند قطامية هيلز ملاذاً للراحة والهدوء والاستمتاع بالحياة.

من الجدير بالذكر أن كمبوند قطامية هيلز يقدم خطط دفع مرنة، وهو عبارة عن مشروع ناجح يرتكز على تقديم تجربة فريدة للعيش في القاهرة الجديدة، ويعد الاستثمار في هذا المشروع خياراً ذكياً لمن يرغبون في الحصول على مكان هادئ ومثالي للعيش والاستثمار.

بإختصار، فإن كمبوند قطامية هيلز يستحق الاهتمام حيث يتمتع بموقع استراتيجي ،تصميم داخلي مميز ،مرافق ترفيهية متنوعه وأمان دائماً.