دوبلكس بموقع متميز للبيع في كابيتال جاردينز مدينة المستقبل

دبلكسات 3 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

3    5
رقم الإعلان: NS61357
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,209 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Capital Gardens Mostakbal City مصر هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة موستاكال ، واحدة من أكثر المناطق الواعدة والسرعة النامية في مصر. تم تطوير The Compound من قبل Palm Hills Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الحداثة والراحة والراحة.

يمتد المركب على أكثر من 103 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنازل. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى المنازل الفسيحة من أربع غرف نوم. يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية.

واحدة من السمات الرئيسية لحدائق كابيتال مركبة Mostakbal City مصر هي موقعها الاستراتيجي. يقع المركب في قلب مدينة Mostakbal City ، وهي مدينة جديدة يتم تطويرها لتصبح واحدة من أكثر المدن نابضة بالحياة وحديث في مصر. يقع Mostakbal City شرق القاهرة ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال طريق القاهرة سويز والطريق الدائري الإقليمي. المدينة قريبة أيضًا من رأس المال الإداري الجديد ، الذي تم تعيينه