دوبلكس 263 متر ريسيل فى كابيتال جاردينز مدينة المستقبل

دبلكسات 3 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

3    5
رقم الإعلان: NS66723
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,011 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Capital Gardens هو مركب سكني جديد يقع في Mostakbal City ، مصر. تم تطويره بواسطة Palm Hills ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويقدم المركب تجربة معيشة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

ينتشر المركب على مساحة 103 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنزل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 300 متر مربع.

واحدة من السمات الرئيسية للحدائق العاصمة هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها ، مع الكثير من المساحات المفتوحة والمناطق الخضراء. الحدائق لا ترضي الجماليات فحسب ، بل توفر أيضًا مجموعة من الفوائد الصحية ، بما في ذلك تحسين جودة الهواء وخفض مستويات التوتر.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، تقدم Capital Gardens مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

تم تصميم المركب أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات المستدامة ، بما في ذلك الألواح الشمسية ، وأنظمة توفير المياه ، و