محل بموقع متميز للبيع في كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كابيتال دبي مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62260
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Capital Dubai Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر فخامة في البلاد ، حيث يقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية وخيارات الترفيه الراقية.

يمتد المركز التجاري أكثر من 200000 متر مربع ويضم أكثر من 1000 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Gucci و Louis Vuitton و Chanel. ويشمل أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وملاعب الطعام ، وتقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Capital Dubai Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي ، والذي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب للأطفال.

تصميم المركز التجاري مستوحى من مدينة دبي ، مع جمالية حديثة وفاخرة. يتميز الجزء الداخلي بالأسقف العالية والأرضيات الرخامية والإضاءة الأنيقة ، مما يخلق جوًا متطورًا وصافيًا.

يقع Capital Dubai Mall في New Capital Legypt ، وهي عاصمة إدارية جديدة قيد التطوير حاليًا. من المقرر أن تصبح المدينة مركزًا للأعمال والثقافة والسياحة ، مع مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية