محل تجاري 30 متر للبيع فى كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كابيتال دبي مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85125
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Capital Dubai Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 125000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة. المركز التجاري هو مشروع مشترك بين العقارات العاصمة القائمة على الإمارات والحكومة المصرية.

Capital Dubai Mall هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يتميز المركز التجاري بأكثر من 500 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة ترفيهية مخصصة تضم زقاق البولينج وقاعة البلياردو وألعاب ألعاب.

واحدة من أبرز الأحداث في المركز التجاري هو تصميمه الفريد. تم بناء المركز التجاري على شكل هرم ، وهو إشارة إلى تاريخ وثقافة مصر الغنية. الهيكل على شكل هرم مصنوع من الزجاج والصلب ويضيء مصابيح LED ، مما يجعله مشهدًا مذهلاً في الليل.

Capital Dubai Mall ليس مجرد مركز للتسوق ؛ كما أنه مركز للترفيه والأنشطة الترفيهية. يحتوي المركز التجاري على مساحة مخصصة للأحداث تستضيف الحفلات الموسيقية والمعارض والمناسبات الثقافية الأخرى. يحتوي المركز أيضًا على حديقة على السطح تقدم