محل تجاري 45 متر للبيع فى كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كابيتال دبي مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86339
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Capital Dubai Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 120،000 متر مربع ويتميز أكثر من 500 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

لم يعد Capital Dubai Mall وجهة للتسوق ، ولكنها أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع 14 شاشة ، ويقدم أحدث الأفلام بصوت وصورة عالية الجودة. يوجد أيضًا متنزه داخلي ، يتضمن مجموعة متنوعة من الركوب والألعاب للأطفال والبالغين.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بتناول الطعام في الخارج ، يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ، التي تقدم المأكولات المحلية والدولية. يمكن للزوار الاختيار من بين منافذ الوجبات السريعة ، ومطاعم تناول الطعام غير الرسمية ، وخيارات الطعام الرفيع.

تم تصميم المركز التجاري بأحدث التقنيات والمرافق لتزويد الزوار بتجربة تسوق مريحة وممتعة. يوجد مساحة واسعة لوقوف السيارات ، واي فاي مجاني ، وغرفة صلاة للزوار المسلمين.

مركز كابيتال دبي