محل تجاري 1150 متر للبيع فى كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كابيتال دبي مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86791
138,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
138,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
1150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Capital Dubai Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق وأبرزها في البلاد ، حيث يقدم مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة الراقية والمطاعم والمرافق الترفيهية.

تم تطوير المركز التجاري بواسطة Capital Group Properties ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع عالمية ، بما في ذلك مدينة مهرجان القاهرة الناجحة للغاية وفندق فور سيزونز المرموق في القاهرة.

تنتشر Capital Dubai Mall New Capital Legypt على مساحة 200000 متر مربع وستتضمن أكثر من 500 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم. سيكون للمركز التجاري أيضًا قسم مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، مما يجعله الوجهة المثالية للمتسوقين المتطورة.

بالإضافة إلى التسوق ، سيقدم المركز التجاري مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مجمع السينما ، ومتنزه داخلي ، ومركز ترفيهي عائلي. سيحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام ومجموعة من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية ، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لرابيع العاصمة دبي مول الجديد مصر هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليعكس التراث الثقافي الغني لـ