محلات 45 متر للبيع فى كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كابيتال دبي مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88530
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Capital Dubai Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. المركز التجاري هو مشروع مشترك بين مجموعة الفتيم التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها والحكومة المصرية ، ومن المقرر أن تصبح واحدة من أكبر مراكز التسوق وأكثرها فخامة في البلاد.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 247000 متر مربع ويتميز أكثر من 500 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك ماركات الأزياء الراقية ، والمحلات الفاخرة ، والمطاعم الدولية. ويشمل أيضًا مجمع السينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وفرط ماركت.

واحدة من الميزات الفريدة ل Capital Dubai Mall هي تصميمها ، المستوحى من بنية دبي. يتميز المركز التجاري بمظهر عصري وأنيق ، مع واجهة زجاجية وداخلية واسعة تغمرها الضوء الطبيعي. الأذين المركزي في المركز التجاري هو ميزة مذهلة ، مع مناور كبيرة تتيح لضوء الشمس تصفية المساحة وإلقاء الضوء عليها.

Capital Dubai Mall ليس مجرد مركز للتسوق ، ولكنه أيضًا مركز ثقافي. يستضيف المركز التجاري العديد من الأحداث والمعارض على مدار العام ، حيث تعرض أفضل ما في الفن المصري والدولي والموضة والثقافة. كما أنه يتميز بمعرض فني مخصص ، حيث يمكن للزوار الإعجاب وشراء أعمال الفنانين المحليين والدوليين.

يقع المركز التجاري في موقع مريح في