شقق 161 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS22570
6,865,845 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,865,845 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,645 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
161 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كابيتال هايتس هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تقع في الجزء الشمالي من الصحراء القاهرة. وتم إعلان المدينة كعاصمة إدارية جديدة لمصر في عام 2019، وذلك بعد أن أصبح تنظيم الحكومة المصرية الذي يسمى الحكومة الإصلاحية. يبلغ مساحة كابيتال هايتس حوالي 700 كيلومتر مربع، وتتضمن المدينة الجديدة نطاقا واسعا من الأماكن الجذابة السياحية والأماكن التاريخية، وأيضا أماكن التسوق والترفيه.

وتحتوي المدينة على عدد من المناطق الخاصة، والتي تشمل منطقة الأعمال، ومنطقة الأفراد، ومنطقة السياحة، ومنطقة الطب، ومنطقة التعليم، ومنطقة الثقافة والفنون، ومنطقة الشباب، ومنطقة الأعمال البريطانية، ومنطقة الأعمال الأمريكية. كما تحتوي كابيتال هايتس على العديد من المباني الحديثة والمرافق التي تشمل مطار كابيتال هايتس الدولي، ومركز المؤتمرات، ومركز التسوق، ومحطات الطاقة الشمسية والهوائية، والحدائق الخاصة، والمصاعد السريعة.

وتضم كابيتال هايتس عددا كبيرا من الشركات المحلية والعالمية، والمؤسسات الحكومية والإجتماعية، والجامعات والمعاهد الثقافية والأدبية. وتقوم الحكومة ببناء سياسات وإجراءات جديدة لتحسين الحياة في كابيتال هايتس، وتشجع الاستثمارات الأجنبية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقد تم تشجيع السكان على التخطيط المستقبلي والاستثمار في كابيتال هايتس، مما يجعلها مدينة عصرية وحيوية.